رسميا: السكيتوي مدربا للمغرب التطواني.. و”شوف تيفي” تكشف تفاصيل عقده

رسميا: السكيتوي مدربا للمغرب التطواني.. و”شوف تيفي” تكشف تفاصيل عقده

A- A+
  • أكد مصدر مسؤول وقريب من المكتب المسير لنادي المغرب التطواني لكرة القدم، في تصريح حصري خص به قناة “شوف تيفي” يومه الإثنين أن المكتب المسير للنادي تعاقد رسميا مع الإطار الوطني طارق السكتيوي، بعد أن اتفق معه على كل بنود العقد الذي سيربط الطرفين معا.

    وأضاف المصدر نفسه، أن إدارة “الحمامة البيضاء” التي يترأسها محمد رضوان غازي، تعاقدت مع السكيتوي لعقد يمتد لموسم ونصف أي إلى غاية سنة 2021 القادمة مقابل الحصول على مبلغ مالي مهم رفض مصدرنا الكشف عن قيمته، واشترط مسؤولو “الماط” من السكيتيوي على ضرورة الحفاظ على مكانة النادي ضمن أندية القسم الوطني الأول للمحترفين.

  • وتابع المصدر نفسه، أن المكتب المسير لفريق المغرب التطواني عين جمال الدريدب ليشغر مهام مدرب مساعد للإطار الوطني طارق السكيتوي، مبرزا أن الإدارة الفنية الجديدة لـ “الماط” ستسأنف عملها بداية من يومه الإثنين، حيث ستشرف على أول حصة تدريبية التي من المنتظر أن يخوضها الفريق عشية هذا اليوم.

    تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي المغرب التطواني كانوا قد أقالوا الإطار الوطني السابق عبد الواحد بلحساين من مهامه، بعد تحقيقه لمجموعة من النتائج السلبية التي أدت إلى تراجع الفريق في سبورة ترتيب الأندية الوطنية خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي