”الطاس” تراسل جامعة لقجع في ملف سيسوكو

”الطاس” تراسل جامعة لقجع في ملف سيسوكو

سليمان سيسوكو

A- A+
  • علمت قناة ”شوف تيفي” من مصادر جيدة الاطلاع، أن محكمة التحكيم الدولية ”الطاس” راسلت يومه الثلاثاء نادي الوداد الرياضي عن طريق الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، من أجل الكشف عن الوثائق الأصلية التي تثبت أن المكتب المسير للفريق الأحمر الذي يترأسه حاليا سعيد الناصيري قام بصرف مستحقات المالية للاعب المالي سليمان سيسوكو.

    وأضافت المصادر ذاتها، أن سيسوكو، رفع دعوة ضد ”وداد الأمة” شكك من خلالها في الوثائق التي أدلى بها مسؤلو الفريق الأحمر للـ ”طاس” والتي ادعى من خلالها أنه أدى كل المستحقات التي كان يطالب بها المهاجم المالي في وقت سابق، مشيرة أن محكمة التحكيم الدولية طلبت من مكتب الناصيري إرسال النسخ الأصلية للوثائق المذكورة للقيام بخبرة عليها.

  • وتابعت المصادر نفسها، أن سيسوكو، يطالب إدارة ”القلعة الحمراء” بصرف مبلغ مالي مهم قيمته حوالي مائتي مليون سنتيم، مبرزة أن اللاعب المذكور نفى في أكثر من مرة أنه قد توصل بمستحقاته المالية كما تم الترويج له من قبل مسؤولي نادي الوداد الرياضي.

    تجدر الإشارة إلى أن المهاجم المالي سليمان سيسوكو، كان قد تألق بشكل كبير مع مجموعة من الأندية المالية أبرزها أونز كرياطرز وكوروفينا قبل أن يتعاقد مع نادي الوداد الرياضي صيف سنة 2015 الماضية لعقد يمتد لخمسة مواسم كروية.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    سارق يتسبب في مقتل امرأة عجوز بدمنات وإصابة ابنتها بجروح خطيرة