مثير..محمد الشوبي يقصف أصدقاءه في سيتكوم “همي أولاد عمي”

مثير..محمد الشوبي يقصف أصدقاءه في سيتكوم “همي أولاد عمي”

A- A+
  • محمد الشوبي الظاهرة الفنية في الانتقاد كما يطلق عليه البعض، يقصف من هنا وهناك، في عز عرض الأعمال الفنية الرمضانية، سكت لوقت طويل قبل أن يطلق العنان لأصابعه لكتابة تدوينة مثيرة، يقصف فيها أصدقاء الأمس.

    وقال الفنان المثير للجدل بمواقفه وليس بأعماله طبعا، محمد الشوبي عبر صفحته الرسمية بالفيسبوك يوم أمس الإثنين: “لقد استحسنت هذه السنة في رمضان سيتكوم حي البهجة كوميديا، مسلسل رضاة الوالدة دراما، مسلسل الماضي لا يموت دراما، مسلسل الزعيمة”، مضيفا “ولقد استهجنت كل الاستهجان سيتكوم الاستحمار همي أولاد عمي أداءً وإخراجا وحوارا لعل السيناريو لم يكن كما نشاهد…أما الكاميرات الفاشي والكاشي فيهم غير les cachées dans les poches”، يقول المتحدث.

  • ولعل الجميع يعرف الشوبي كممثل وليس كمنتقد، حيث عودنا مجموعة من الفنانين على الثني على زملائهم الفنانين في أعمالهم، لكن الشوبي كسر القاعدة ليتحدث عن المضمون، متناسيا كلفة هذا السيتكوم المالية والباهضة، حيث علق عليه بعض الفيسبوكين أنه لو كان مشاركا لما كتب حرفا على عمل يشارك فيه طبعا.

    محمد الشوبي أحد الفنانين أيضا الذي اعترف من قبل أنه شارك في برنامج “كاميرا كاشي” وهو يعلم أن الحلقة مفبركة، لذلك من كان بيته من زجاج فلا يقصف بيوت الناس بالحجارة، حسب تعليق لأحد الفيسبوكيين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة مراكش آسفي:عدد الناجحين في البكالوريا