بالصورة..هذا هو الزوج المتورط في ذبح زوجته بأزرو

بالصورة..هذا هو الزوج المتورط في ذبح زوجته بأزرو

A- A+
  • توصلت “شوف تيفي” بصورة تعود للزوج الشاب والذي تورط في ارتكاب أبشع جريمة خلال رمضان الحالي، حينما ذبح زوجته من الوريد إلى الوريد داخل منزل الأسرة بدوار سيدي عدي بأزرو.

    وكانت”شوف تيفي” قد حلت أمس الثلاثاء، بالمنزل الذي شهد الجريمة ووقفت على الحالة التي تعيشها أسرة مرتكب هذا العمل الإجرامي، والتي لم تصدق إلى حدود الساعة أن يقدم ابنها بدم بارد على ذبح زوجته العشرينية من الوريد إلى الوريد.

  • وأكدت أسرة الزوج بأن هذا الأخير لم يغادر بعد ارتكاب الجريمة كما هو متداول، بل سلم نفسه إلى مصالح الدرك الملكي والتي فتحت تحقيقا للكشف عن ظروف وملابسات الجريمة.

    تجدر الإشارة إلى أن أسرة الزوج، خصت “شوف تيفي”، بتصريحات مثيرة، كشف من خلالها شقيق وشقيقة الجاني عن تفاصيل جد خطيرة بخصوص الطريقة التي ارتكب بها الجريمة.

    وأوضحت أسرة المعني بالأمر أن الضحية المنحدرة من تاوريرت، قضت 15 يوما الأولى من شهر رمضان في منزل والديها بسبب خلاف مع زوجها، قبل أن تقرر أول أمس الاثنين، العودة إلى منزل الزوج بطلب من أشقائها، وهو الأمر الذي استغله الزوج الذي تعمد ذبحها من الوريد إلى الوريد قبل فجر يومه الثلاثاء.

    وأشارت الأسرة إلى أن الزوج البالغ من العمر 32 سنة، والمعروف بإدمانه على مخدر “الحشيش”، وبعد ارتكاب الجريمة، غادر المنزل إلى العمل في حصاد أرضه، قبل أن يكشف لشقيقه عن التفاصيل الخاصة بذبحه لزوجته، مؤكدين أن ارتكابه لهذه الجريمة صدم والدته المكفوفة وجميع أفراد الأسرة.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    رغم صدور حكم قضائي بتصفيتها.. مصفاة “سامير” تقاوم من أجل البقاء