شرب “اللبن” يرسل أفراد أسرة للمستعجلات بمدينة سطات

شرب “اللبن” يرسل أفراد أسرة للمستعجلات بمدينة سطات

A- A+
  • نقل أربعة أفراد من أسرة واحدة في حالة حرجة، يوم أمس الخميس، نحو مستعجلات مستشفى الحسن الثاني لمدينة سطات، وذلك بعد إصابتهم بتسمم غذائي أثناء شربهم لكمية من اللبن.

    وكشف مصدر خاص أن الأسرة المكونة من أربعة أفراد أقدموا بشكل جماعي على شرب كمية من اللبن التي اقتنوها من أحد المحلات التجارية الكائنة بحي السلام الشطر الثالث، قبل أن يصابوا بألم ووجع شديد مصحوب بغثيان قوي عجل بنقلهم على وجه السرعة نحو مستعجلات مستشفى المدينة لتلقي العلاجات الضرورية.

  • ورجح ذات المصدر أن يكون اللبن الذي تناوله أفراد الأسرة الأربعة منتهي الصلاحية وفاسد، حيث انتقلت فرقة خاصة تابعة للمكتب الصحي ببلدية سطات للمحل التجاري الذي تم فيه اقتناء اللبن، حيث كشفت المعاينة الأولية أن صاحبه يبيع المواد الغذائية بدون التوفر على ترخيص، كما تم الحجز على باقي اللبن، وتوجيه عينات منه للمختبر لإخضاعها للتحليل، في الوقت الذي جرى فيه تحرير محضر رسمي في النازلة قصد اتخاذ الإجراءات القانونية ضد التاجر وفق ما تستدعيه مثل هذه الحالات.

    هذا ولازال المصابون الأربعة يخضعون للعلاج بقسم المستعجلات وبدأت حالتهم الصحية بالاستقرار في انتظار خضوعهم لباقي الفحوصات التي ستحدد تاريخ مغادرتهم للمستشفى.

    =

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    فيديو جد خطير والمغاربة يطالبون بتدخل الحموشي..”صعصع” يروع الأبرياء بتاوريرت