حصري.. “شوف تيفي” تنفرد بنشر تفاصيل عقد الزاكي مع الدفاع الحسني الجديدي

حصري.. “شوف تيفي” تنفرد بنشر تفاصيل عقد الزاكي مع الدفاع الحسني الجديدي

A- A+
  • كشف عبد اللطيف المقتريض، رئيس نادي الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريح حصري خص به “شوف تيفي” صباح يومه الإثنين، عن التفاصيل الكاملة للعقد الذي سيربط الفريق “الدكالي” بالناخب الوطني السابق بادو الزاكي، الذي سيشرف على تدريب النادي بداية من الأسبوع الجاري خلفا للمدرب الفرنسي المقال هوبير فيلود.

    وأضاف المقتريض، في التصريح نفسه، أن المكتب المسير للفريق الجديدي اتفق خلال الساعات القليلة الماضية مع الإطار الوطني بادو الزاكي على جميع بنود العقد الذي سيجمع الطرفين معا، مشيرا أنه تم التوقيع للحارس السابق لنادي مايوركا الإسباني لعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم، ليشغل مهام مدرب للفريق الأول.

  • وتابع المتحدث ذاته أن مسؤولي الفريق “الدكالي” اشترطوا على الزاكي العودة بالنادي إلى سكته الصحيحة خلال الموسم الكروي الحالي 2019/2018 مع المنافسة على الألقاب خلال المواسم الكروية المقبلة، مبرزا أن المدرب الجديد للفريق “الدكالي” سيتم تقديمه مساء هذا اليوم بقاعة الندوات بملعب العبدي بمدينة الجديدة، بداية من الساعة السابعة مساء حسب التوقيت الحالي المعمول به بالمملكة (غرينتش + 1).

    تجدر الإشارة إلى أن الإطار الوطني بادو الزاكي سبق له أن أشرف على تدريب مجموعة من الأندية المغربية الكبرى، أبرزها الوداد الرياضي، اتحاد طنجة، الكوكب المراكشي وأولمبيك آسفي، إضافة إلى شباب بلوزداد ومولدية وهران الجزائريين.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    علي بونغو يعود لمهامه الرئاسية بعد وعكة صحية دامت شهورا