حفيظ دراجي يفضح النظام الجزائري بعد ترشح صورة بوتفليقة للانتخابات الرئاسية

حفيظ دراجي يفضح النظام الجزائري بعد ترشح صورة بوتفليقة للانتخابات الرئاسية

A- A+
  • بعد الضجة التي أثيرت بخصوص الإعلان الرسمي عن ترشح عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الجزائرية الرئاسية من خلال عرض صورته، تفاعل المعلق الرياضي الجزائري حفيظ دراجي من خلال تدوينة، نشرها على حسابه بالفيسبوك، فضح من خلالها النظام الجزائري.

    واعتبر دراجي عملية ترشيح بوتفليقة من خلال عرض صورته “تخريفا”، مؤكدا أن الرئيس الجزائري الحالي عاجز عن تقديم ترشحه والقيام بحملة انتخابية ولا حتى أداء اليمين، ومن ثم القيام بواجباته الدستورية.

  • وعبر معلق قنوات “بي إن سبورت” عن خجله لانتمائه لجيل يرضى بالذل والهوان، ويرضى باغتصاب شرفه ووطنه من طرف من لقبهم بـ “عصابة حاقدة” تمارس أعمال مافياوية.

    وكتب الدراجي في تدوينته: “ماحدث البارحة في القاعة البيضاوية مجرد تخريف، بوتفليقة لم يترشح، ولا يقدر على تقديم ترشيحه، ولا على القيام بحملة انتخابية، ولا حتى أداء اليمين، ومن ثم القيام بواجباته الدستورية..لقد صرنا نخجل من الانتماء لهذا الجيل البائس والتعيس الذي يقبل بالذل والهوان، ويرضى باغتصاب شرفه ووطنه من طرف عصابة حاقدة ومنتقمة تمارس أعمال مافياوية..حاشى الرجال والنساء الأحرار الذين يقاومون منظومة الفساد في بعض المواقع ..”.

  • المصدر: شوف تي في
    تعليقات الزوّار (0)

    *

    تم تسجيل الفيديو بنجاح، سيتم نشره بعد المصادقة عليه
    *
    التالي
    علي بونغو يعود لمهامه الرئاسية بعد وعكة صحية دامت شهورا